الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

احتراق منزل سمية الألفي.. والتحقيقات الأولية تكشف السبب

سمية الالفي

سمية الالفي

حبيبة عاشور

A A

تباشر النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها، في واقعة احتراق منزل الفنانة سمية الألفي، حيث تشير المعلومات الأولية إلى أن ماس كهربائي وراء اندلاع النيران.

وانتقل فريق من المعمل الجنائي لمعاينة المنزل، وتم الاستماع لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

الفنانة سمية الألفي من مواليد الشرقية في (23 يوليو 1953 -)، حاصلة على شهادة الليسانس من كلية الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة ، حيث بدأت العمل في مجال التمثيل خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح، تزوجت 4 مرات ولديها ابنان.

حياة سمية الألفي

الفنانة سمية الألفي ولدت في الشرقية، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اجتماع، ظهرت أول مرة في مسلسل أفواه وأرانب، تزوجت أول مرة من الفنان فاروق الفيشاوي ولها منه ولدان هم أحمد وهو ممثل وعمر إلا إنها انفصلت عنه بعد ذلك، وتزوجت من الملحن مودي الإمام وبعده المخرج جمال عبد الحميد والمغني مدحت صالح وكانت فترة الزواج قصيرة جداً.

 

 

أعمال سمية الألفي

بدأت العمل في مجال التمثيل خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح حيث شاركت بمسرحية أولاد علي بمبة عام 1976، ثم فيلم الحساب يا مدموزيل بنفس العام، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها علي بيه مظهر و40 حرامي، الراية البيضا، بوابة الحلواني، ليالي الحلمية.

search