الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس 2024.. بالاسم ورقم الجلوس

لينك الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2024.. بالاسم ورقم الجلوس

لينك الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2024.. بالاسم ورقم الجلوس

أتاحت وزارة التربية والتعليم في السويس، لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس 2024 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتماد النتيجة اليوم الأحد 2 يونيو.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2024

اعتمد محافظ السويس عبدالمجيد صقر، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2024، وبلغت نسبة النجاح نحو 86.67%.

وجاء بالمركز الأول إدارة جنوب التعليمية بنسبة بلغت نحو 92.13%، وبالمركز الثاني إدارة شمال بنسبة وصلت 89.9%، أما المركز الثالث فجاءت إدارة الجناين بنسبة بلغت 65.66%، حسبما أكد المحافظ في بيان اليوم.

وبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 نحو 14 ألفًا و308 طلاب، بنسبة حضور بلغت نحو 12 ألفًا و142 طالبًا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس

وبالنسبة لنتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس، فمٌتاحة على المنصة الرقمية لنتائج الامتحانات التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، ويمكن الدخول على المنصة والاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الرابط من هـنـا.

وبمجرد الدخول على المنصة الرقمية، يتم الضغط على أيقونة الشهادة الإعدادية، وسيتم توجيهك إلى صفحة النتيجة، ومن ثم يتم كتابة الرقم القومي الموجود في شهادة الميلاد الخاصة بالطالب، والضغط على التحقق ستظهر النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس

بوابة السويس التعليمية

أتاحت محافظة السويس بوابة السويس التعليمية، وذلك للتعرف على نتائج الطلاب، بالإضافة إلى تقديم خدمات عدة لأولياء الأمور فيما يخص أبنائهم الطلاب، ويمكن الدخول على رابط بوابة السويس التعليمية من هـنـا.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

_ توزيع درجات مادة اللغة العربية 40 درجة.

_ توزيع درجات مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة.

_ توزيع درجات مادة الرياضيات 30 درجة.

_ توزيع درجات مادة العلوم 20 درجة.

_ توزيع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
 

search