السبت، 06 يوليو 2024

06:33 م

نتيجة التظلم للمتقدمين بمسابقة معلم مساعد فصل بـ12 محافظة.. استعلم الآن

 الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

محمد سامي الكميلي

A A
سفاح التجمع

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن نتيجة التظلم للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل من 12 محافظة، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، من هنـــــا.

تظلم المتقدمين بوظائف المعلمين 

وأوضح الجهاز، في بيان صادر له اليوم الأحد، أن المحافظات هي (الشرقية، الجيزة، القاهرة، كفر الشيخ، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط، وسوهاج).

يذكر أن الجهاز بإعلان نتيجة التظلمات في هذه المحافظات، يكون قد انتهى من مسابقة معلم مساعد فصل لهذا العام 2024، وذلك لشغل 11114 وظيفة.

الامتحان الإلكتروني

كما أتاح الجهاز، الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني، وموعده والمقرر عقده بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، للمتقدمين في 3 مسابقات، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، من هنـــــا.

مسابقات الوظائف

والمسابقات التي تم إتاحة الاستعلام فيها هي، شغل 300 وظيفة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق التابعة لوزارة العدل، وذلك لتعيين 50 شخصا في وظيفة مهندس ثالث بالتخصصات الاّتية: (مهندس كهرباء، مهندس مدني، مساحة، إلكترونيات / اتصالات، حسابات) و250 شخصا في وظيفة باحث ثالث قانون، بالمستوى الوظيفي الثـالث ج، ووفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

والمسابقة الثانية أعلن عنها الجهاز، لتلبية حاجة مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل لتعيين 81 في وظيفة معاون طبيب شرعي معملي، ومعاون طبيب شرعي ميداني، ومعاون كيميائي شرعي بالدرجة الوظيفية الثالثة، ووظيفة حرفي سادس ب تشريح بالمستوى الوظيفي السادس ب، وذلك وفقاً لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

والمسابقة الثالثة هي، شغل 10 وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، وذلك في وظيفة مهندس بالتخصصات الآتية: (مساحة - مدني- شبكات- عمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث ج، وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

search