الأحد، 07 يوليو 2024

02:59 ص

تحرك جديد ضد المتهم بإنهاء حياة شاب بالغردقة

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
سفاح التجمع

قررت الجهات المختصة بالبحر الأحمر، حبس المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بعقار تحت الإنشاء بمدينة الغردقة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل القبض على مرتكبى الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تمكنت الأجهزة الأمن بالبحر الأحمر، من كشف غموض وملابسات جريمة العثور على جثة مجهولة ملقاة بأحد العقارات تحت الإنشاء بمدينة الغردقة وتم تحديد هوية وبيانات الجثة المجهولة التي عثر عليها منذ بضعة أيام والقبض على المتهم بارتكاب الجريمة وتبين أن الجثة لشاب يقيم بشارع السلام وهو من إحدى محافظات الصعيد فيما تعرفت أسرته على ملامحه.
وبدأ رجال المباحث في كشف غموض الجريمة بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة الحادث وسماع اقوال وشهادات حراس العقارات المجاورة لمنطقة الحادث والاستعلام عن المترددين الذين امكن رصدهم وتواجدهم بمنطقة الحادث وإجراء التحريات لتحديد هوية المجني عليه وتحديد المتهم الذي أمكن التوصل إليه.

اقرأ أيضا: ضبط المتهم بإنهاء حياة شاب بالغردقة

وبعد القبض على المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة وقام بتمثيل ارتكاب الجريمة بمنطقة الحادث بحضور النيابة العامة، فيما انتهى الطبيب الشرعي من تشريح الجثة وجاري إعداد تقرير الصفة التشريحية وسبب الوفاة.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من مباحث الغردقة بالعثور على جثة مجهولة بعقار تحت الإنشاء بالغردقة وانتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ.

تم إخطار النيابة لمناظرة الجثة وإجراء معاينة لمكان الواقعة وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة وايداعها بمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة العامة، التي كلفت المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

search