السبت، 06 يوليو 2024

07:39 م

الرعاة كلمة السر.. اتحاد الكرة يفاجئ الحكام بطلب جديد

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

محمد علي

A A
سفاح التجمع

طلب اتحاد الكرة من الحكام، إزالة الشعارات التي تحمل أسماء الرعاة من على القمصان الخاصة بهم خلال المباريات المقبلة. 

وعلم "تليجراف مصر" من مصادره الخاصة، أن اتحاد الكرة خاطب الحكام بشكل رسمي، لإزالة شعارات الرعاة قبل المباريات المقبلة. 

خطاب اتحاد الكرة 

نادر قمر الدولة مكذبا لجنة الحكام: “لم أذهب من نفسي”

في سياق آخر كشف نادر قمر الدولة، نائب رئيس لجنة الحكام، كواليس ما حدث بينه وبين محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام، بشأن مباراة سبورتنج ضد حرس الحدود في دورة الترقي للدوري الممتاز.

وقال قمر الدولة، في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر": "تم إبلاغي بشكل رسمي بإدارة مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي للدوري الممتاز".

وأضاف قائلا "ذهبت لملعب المباراة حسب المتفق عليه، وفوجئت بإبلاغي بتعيين حكم آخر لإدارة المواجهة بين سبورتنج وحرس الحدود".

أكمل نادر قمر الدولة قائلا "تم إبلاغي خلال وجودي في الإسكندرية بعد وصولي لملعب المباراة، والآن في طريقي للعودة إلى القاهرة مرة أخرى".

كان نائب رئيس لجنة الحكام، محمد فاروق، أكد في تصريحات صحفية، أن نادر قمر الدولة تم إبلاغه بتكليف حكم آخر للمواجهة، لكنه لم يستجب وتوجه للمباراة من تلقاء نفسه.

حرس الحدود يواجه سبورتنج 

وانطلقت في الخامسة من مساء اليوم، الأحد، مباراة حرس الحدود، بقيادة محمد مكي، نظيره سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، على ملعب المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثانية من دورة الترقي الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقان اللقاء برصيد 3 نقاط، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة، لحجز المركز الأول المؤهل إلى الدوري الممتاز.

نتائج مباريات الجولة الأولى بالدورة الرباعية

وشهدت الجولة الأولى من الدورة الرباعية فوز حرس الحدود على الترسانة بثلاثية مقابل هدفين، وحقق سبورتنج الفوز على منتخب السويس بهدف دون مقابل.

ترتيب الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز

1- حرس الحدود برصيد 3 نقاط.

2- سبورتنج برصيد 3 نقاط.

3- الترسانة بدون نقاط.

4- منتخب السويس بدون نقاط.

search