السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

بيراميدز يستهدف بن شرقي ويغريه بمبلغ ضخم

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

محمد علي

A A

يستهدف نادي بيراميدز، التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

علم “تليجراف مصر” من مصادره الخاصة أن نادي بيراميدز فتح باب التفاوض الجاد مع المغربي أشرف بن شرقي نجم فريق الريان القطري والزمالك السابق، لدعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي. 

عرض بيراميدز مليوني دولار على بن شرقي كراتب سنوي، وينتظر رد اللاعب على العرض المقدم له، قبل حسم التعاقد.

أوضحت مصادر مقربة من اللاعب المغربي، أنه يملك عروضًا من أندية سعودية، ولم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن، خاصةً أن الموسم الحالي هو الأخير للنجم المغربي مع الريان القطري الذي لم يفاتح اللاعب في التجديد إلى الآن. 

إيقاف محمد الشيبي

كشف هاني بكري، محامي اللاعب محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، عجز محمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة، بشأن الرد على استفساراته بخصوص قرار "الجبلاية" بإيقاف اللاعب مدة 6 مباريات بسبب لجوئه للقضاء في واقعة حسين الشحات.

أبدى بكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق على برنامج “الكورة مع فايق” على قناة "إم بي سي مصر 2"، إصراره على مواصلة مساعيه لحماية حقوق الشيبي، مشيرًا إلى أن اللاعب تعرض للظلم في هذه القضية للمرة الثالثة، مستنكرًا تقاعس اتحاد الكرة في التعامل مع الشكوى التي قدمها الشيبي بعد تعرضه للاعتداء داخل الملعب في مباراة السوبر المصري.

أوضح بكري أن الشيبي هو لاعب ذو كرامة وشرف، يصر على حقوقه ويرفض أي محاولات للصلح، مؤكدًا أهمية حصوله على ما يستحق من حقوق دون التنازل عنها، مضيفًا أن هذا القرار يأتي نتيجة للإهانة التي تعرض لها الشيبي أمام أسرته والشعب المصري والمغربي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search