السبت، 05 أكتوبر 2024

11:41 ص

"في الحياة والموت سويا".. العثور على جثتي شقيقتين في مصرف زراعي بقنا

صورة للجثتان أثناء استخراجهما

صورة للجثتان أثناء استخراجهما

قنا – محمد عثمان

A A

لقيت طفلتان شقيقتان مصرعهما غرقًا في مصرف زراعي بقرية الكلح الغربي، مركز نجع حمادي، محافظة قنا، اليوم الأحد. 

تلقت غرفة العمليات بمركز نجع حمادي بلاغًا حول غرق طفلتين في مصرف زراعي بالوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، حيث عثر على جثتي الطفلتين، رقية حسن (6 أعوام) وشقيقتها مكة حسن (4 أعوام ونصف العام).

تم نقل الجثتين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، بينما باشرت الجهات المعنية التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

العثور على جثة مسن في منزله بقنا

وفي حادث منفصل، عثر رجال الأمن بمديرية أمن قنا على جثة رجل مسن متحللة داخل منزله بمنطقة "المعنا" ببندر قنا في ظروف غامضة. تلقى مرفق إسعاف قنا بلاغًا بالعثور على الجثة، والتي رجحت التحريات أنها تعود لرجل يُدعى "محمد. ب"، يبلغ من العمر 61 عامًا، وتوفي منذ 3 أيام.

وأكدت مصادر أمنية عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتحري حول ملابسات الحادث.

العثور على جثة طفلة متغيبة غارقة في ترعة بقرية الحبيلات الشرقية

في حادث آخر، عمَّت حالة من الحزن بين أهالي قرية الحبيلات الشرقية، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، بعد العثور على جثة طفلة متغيبة منذ يومين غارقة في ترعة بالقرية. تلقت غرفة العمليات بالمحافظة بلاغًا بالعثور على جثة الطفلة أمنية قرشي عبداللاه، البالغة من العمر 3 أعوام ونصف، والتي اختفت فجأة من منزل والدها في ظروف غامضة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من الانتقال إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة الطفلة داخل ترعة بالقرية. خلال الساعات الأخيرة، انتشرت حالة من الاستياء بين أهالي المركز، وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صور الطفلة أملًا في العثور عليها قبل أن يتفاجأ الجميع بخبر وفاتها.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات، وكلفت وحدة المباحث بالتحري حول ملابسات الحادث.

search