السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

شاب يعاشر شقيقته المريضة عقليا حتى الإنجاب في المنيا

حملت منه سفاحا

حملت منه سفاحا

المنيا- زينه الهلالي

A A

انتهت تحقيقات حمل فتاة مريضة عقليا وإنجابها سفاحا في المنيا، بمفاجأة صادمة لجهات التحقيق وأسرتها، بعد توجيه الاتهام إلى شخصين.  

دائرة اشتباه أجهزة الأمن شملت شخصين كمتهمين رئيسين، قبل أن تظهر برائتهما ويكتشف أن الفاعل الحقيقي هو شقيقها.

الأجهزة الأمنية في المنيا تلقت إخطارا من المستشفى بتوليد فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، مريضة عقليًا، وحرر محضر رسمي بالواقعة، لتبدأ رحلة البحث عن الجاني.

وجهت اتهامات إلى شخصين في البداية، وبتقنين الإجراءات تبين أن الفاعل هو شقيق الفتاة، وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ألقي القبض على "م. م. ت"، 20 عامًا، بتهمة معاشرة شقيقته المريضة عقليًا، ما أسفر عن إنجابها طفلًا، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الجريمة في التحقيق.

مصير الطفل 

قررت النيابة العامة بالمنيا حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي على شقيقته المريضة عقليًا، كما أمرت بعرض الأم على الطب الشرعي والطب النفسي، وإخطار خط نجدة الطفل، وكلفت الجهة الصحية باتخاذ إجراءات قيد الطفل وفقًا للقانون.

جاء في تقرير مفتش صحة المنيا، الدكتور هاني إسحق شحاتة، أنه بموجب المادة 22 من قانون حماية الطفل، يقيد الطفل دون ذكر اسما الأب والأم كونهما من المحارم، ويُسمى المولود بأسماء اعتبارية للأب والأم، وجرى إيداع الطفل في إحدى دور الرعاية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search