الخميس، 04 يوليو 2024

12:30 م

سبب غياب السعيد وثلاثي الزمالك عن التدريبات الجماعية

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

محمد علي

A A
سفاح التجمع

حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل الرباعي على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غدًا الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

"شوبير" يصدم جماهير الزمالك بسبب “بن شرقي”

من جانبه قال الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات عبر إذاعة “أون تايم إف أم” "حتى أكون صريح معكم بخصوص صفقات الزمالك، أشرف بن شرقي خارج حسابات الزمالك".

وأضاف "بشكل أدق الزمالك مش في حسابات أشرف بن شرقي، خاصة أن اللاعب يريد استكمال رحلته في الخليج، ولا يفكر في العودة مجددًا، إلى مصر على الأقل في الموسم المقبل".

وتابع "أريد أن أوجه رسالة لجماهير الزمالك، هل من خلق بن شرقي لم يخلق غيره؟، لديكم سيف الدين الجزيري لاعب مجتهد ويساهم في فوز الفريق ليه منبصلوش ونقدر مجهوده".

أرقام وبطولات أشرف بن شرقي

وانضم بن شرقي إلى القلعة البيضاء في 15 يوليو 2019، قادما من الهلال السعودي مقابل 600 ألف يورو، وخاض مع الزمالك 109 مباريات في مختلف البطولات وسجل خلالها 41 هدفا وصنع 28 تمريرة حاسمة، فيما لعب مع الجزيرة الإماراتي 33 وأحرز 9 أهداف وصنع واحدًا، وأخيرًا شارك مع الريان القطري في 9 مواجهات وسجل 6 أهداف وصنع هدفين.

وحقق مع الزمالك بطولة الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرة ومثلها كأس السوبر الأفريقي.

search