السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

علي لطفي: ابنى سبب رحيلي عن الأهلي

علي لطفي

علي لطفي

أحمد زهران

A A

أكد علي لطفي، حارس الفريق الأول بنادي زد، أن سبب رحيله عن النادي الأهلي هو نجله، مشيرا إلى أنه قضى 6 سنوات دون أي أزمات.

تصريحات علي لطفي

وقال علي لطفي في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "أنتمي للنادي الأهلي منذ صغري، وكان شرف لي أن أكون جزءا من المنظومة، وكنت تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت".

وتابع: "علاقتي طيبة مع اللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني، وكان الأمر صعب، إنه في يوم وليلة أغادر التتش".

وأكمل: "بعد احتفال اللاعبين بي قبل رحيلي بكيت بمفردي، لدرجة أن العمال كانوا جالسين بجواري وبكوا، الموقف كان صعب بالنسبة لي".

وواصل: "كان لا بد أن أخرج في هذا التوقيت، لأنني لا أشارك من فترة طويلة، وكنت أفكر في الرحيل للمشاركة من أجل الانضمام لمنتخب مصر".

وأردف: "والسبب الحقيقي الذي دفعني للتفكير في الرحيل، هو موقف جمعني بنجلي، إذ سألني لما لم ألعب في مباراة ما، هنا أدركت أن هذا هو الوقت المناسب للتفكير في الرحيل".

وبسؤاله عن ما حدث بينه وبين محمود الخطيب، قال: "اتصل بي واطمأن علي، عرف أنني أريد المشاركة حتى أنضم لقائمة منتخب مصر، وطلبت منه إذا يرغب النادي في إعارتي أو بيعي ليس لدي مشكلة".

واختتم حديثه بشكر محمود الخطيب: "كابتن الخطيب تواصل مع إدارة زد، وقال لهم أن يتم لـ علي لطفي كل شيء جيد ماديا وفنيا، وشكرته على موقفه".

علي لطفي

وكان نادي زد أنهى التعاقد مع علي لطفي حارس مرمي الأهلي، على سبيل البيع النهائي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز في الموسم الجاري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search