السبت، 05 أكتوبر 2024

03:10 م

الجنايات تستمع لمرافعة دفاع 3 متهمين بقتل عامل بالقليوبية

محاكمة متهمين - صورة أرشيفية

محاكمة متهمين - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

تستمع محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، اليوم الاثنين، لمرافعة الدفاع في محاكمة 3 أشخاص متهمين بقتل شخص بسبب خلافات سابقة بينهم بدائرة قسم شرطة أول العبور.

تضمن أمر إحالة المتهمين وهم “إبراهيم ص س”، 47 سنة، موظف و"علي ع س"، و"أحمد ع س"، إلى محكمة الجنايات لأنهم في غضون شهر فبراير 2023 قتلوا المجنى عليه “أحمد س ج”، عامل، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وأعدوا أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية، وذخائر وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا تواجده به حتى باغتوه بعدة أعيرة نارية استقرت بصدره فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته.

أضاف أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية سريعة الطلقات، مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، وحازوا وأحرزوا ذخائر عبارة عن 12 طلقة مما تستعمل في السلاح النارى دون أن يكون مرخصًا لهم في حيازتها أو إحرازها.

وفي واقعة منفصلة، أقدمت طالبة على التخلص من حياتها شنقا، بأن نصبت لنفسها مشنقة، داخل إحدى غرف منزلها بإحدى قرى مركز المنيا.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام فتاة بالصف الثاني الإعدادي بالتخلص من حياتها، بأن نصبت لنفسها مشنقة داخل منزله، بإحدى قرى المركز، في ظروف غامضة.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام “م.ع”، في العقد الثانى من عمرها، بالتخلص من حياتها شنقا في ظروف غامضة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.


 


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search