السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

حسام حسن يحفز لاعبي المنتخب بقرار مثير قبل مواجهة بوركينا فاسو

المنتخب

المنتخب

محمد فتحى

A A

كشف مصدر داخل معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن وعد اللاعبين بتقديم مكافآت إضافية في حال الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المباراتين المحدد لهما 6 و10 يونيو الحالي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر"، أنه جرى الاتفاق مع مسئولي الجبلاية على ضرورة منح اللاعبين مكافآت إضافية بخلاف المنصوص عليها في اللائحة.

وأشار إلى أن حسام حسن، المدير الفني اطمئن على سير البرنامج العلاجي للاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفراعنة، الذي عانى من شد في العضلة الخلفية قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة، على أمل أن يكتمل علاج اللاعب ويكون جاهزًا للمشاركة في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب محمد حمدي للإيقاف.

ولفت إلى أن حسام حسن بدأ في تدريب بعض اللاعبين خاصة محمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو على ضرورة اللجوء لصناعة العرضيات كحل إضافي عن الاختراق، بهدف الاستفادة من مصطفى محمد كمهاجم يجيد اللعب بالرأس، لزيادة الفعالية الهجومية لدى منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة. 

في سياق متصل، عقد العميد جلسة منفردة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بحضور مدير المنتخب إبراهيم حسن، عقب تناول الفريق وجبة الغداء، بمقر إقامة معسكر الفريق أمس الأول.

وخلال الجلسة التي استغرقت قرابة النصف ساعة، حرص حسام حسن على تلطيف الأجواء مع محمد صلاح، وإزالة سوء التفاهم الذي تسبب في توتر العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية.

وأكد حسام حسن، لقائد المنتخب أنه يكن له كل تقدير واحترام، ويعلم جيدا مدى أهمية تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة، كواحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم، وأحد أبرز النجوم في الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم.

search