السبت، 06 يوليو 2024

07:00 م

"كيس مياه" يقتل شابا ويصيب إثنين آخرين بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A
سفاح التجمع

توفي شاب وأصيب إثنان آخران، في مشاجرة نشبت بين مجموعة من الشباب بقرية ميت عاصم التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية. 

تم نقل جثمان الشاب إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب بقرية ميت عاصم ووجود متوفى ومصابين.

أسماء المصابين

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز على الفور إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن طرفي المشاجرة هم: هشام جمال عبدالعال أحمد، 22 عامًا، نجار مسلح، وحسام أ.ح.أ.ال.، 22 عامًا، حاصل على دبلوم صناعي، وكلاهما مقيمان بقرية ميزانية ميت عاصم، من جهة، وحسام ال.ع.ال.، 21 عامًا، طالب بكلية الهندسة بجامعة السلاب، وأحمد م.ع.ال.، 22 عامًا، عامل، وحازم م.ال.ع.ال.، 21 عامًا، طالب بكلية التربية الرياضية، ومحمد ر.م.ع.، 21 عامًا، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات بدمياط، وجميعهم مقيمون بميت سلسيل، من جهة أخرى.

كشفت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب إلقاء الطرف الأول أكياس مياه على الطرف الثاني، أثناء مروره بسيارته الملاكي التي تحمل لوحات معدنية رقم "د ج د 2318".

أسفرت المشاجرة عن وفاة هشام جمال عبدالعال أحمد، حيث تبين بالكشف الظاهري على الجثمان وجود كدمات وسحجات بالعين اليسرى، -ولم يمكن الجزم بسبب الوفاة-. 

كما أصيب حسام أ.ح.أ.ال.، بجرح قطعي في الشفة السفلية والرأس، وحسام ال.ع.ال.، بعقر كلب في الفخذ الأيسر.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، والمصابين إلى مستشفى منية النصر لتلقي العلاج اللازم. 

وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search