الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:11 ص

مدبولي يفتتح معرض ومؤتمر الطب الأفريقي.. ينتظر 60 ألف زائر

رئيس مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

إيمان رزق

A A
سفاح التجمع

يفتتح رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الإثنين، المعرض والمؤتمر الطب الأفريقي الثالث، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

المؤتمر الطب الأفريقي الثالث

ينظم المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الثالث Africa Health Excon 2024، الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، في الفترة من 3 إلى 6 يونيو الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية ومركز المنارة للمؤتمرات (EIEC) في القاهرة.

كما يقام المؤتمر تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، ويعقد الاحتفال الرئاسي اليوم 3 يونيو، وتبدأ فعاليات الحدث للزائرين في الفترة من 4 إلى 6 يونيو 2024.

صحة أفريقيا

“صحة أفريقيا Africa Health ExCon 2024” يعتبر فرصة ذهبية للشركات العاملة في خدمات الرعاية الصحية والدواء لاستكشاف إمكانيات الاستثمار في أفريقيا، بما يسهم في تسريع نمو تلك الصناعات على مستوى أفريقيا.

يجمع المؤتمر والمعرض كل ممثلي القطاع الطبي والصحي ليوفر لهم فرصة استثنائية للاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات في مختلف القطاعات الطبية، ومن المتوقع أن يجذب الحدث أكثر من 500 من كبرى الشركات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى أكثر من 60 ألف زائر من أكثر من 100 دولة حول العالم.

search