الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:22 م

إصابة 5 في انقلاب سيارة ملاكي بحدائق أكتوبر

سيارة إسعاف

سيارة إسعاف

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بحدائق أكتوبر، بسبب حدوث اختلال بعجلة القيادة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزكي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين أثناء سير سيارة سوزكى قيادة شخص (30 سنة) اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة 5 من مستقليها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث آخر

وفي سياق آخر لقيت طفلتان شقيقتان مصرعهما، اليوم الأحد، غرقًا في مصرف زراعي بقرية الكلح الغربي، بمركز نجع حمادي، في محافظة قنا.

وتلقى غرفة العمليات بمركز نجع حمادي، بلاغاً بمصرع طفلتين شقيقتين غرقًا داخل مصرف زراعي في قرية الكلح الغربي، بالوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي، بعد العثور على جثتيهما غريقتين في المصرف الزراعي.

ونقلت سيارات الإسعاف إلى مقر البلاغ، حيث عثر على جثتين لطفلتين هما رقية حسن، (6 أعوام)، وشقيقتها مكة، (4 أعوام ونصف العام)، غرقًا داخل مصرف زراعي في قرية الكلح الغربي، مركز نجع حمادي.

وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لتباشر التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها، والوقوف على أسباب الحادث.

search