الأحد، 07 يوليو 2024

04:25 ص

مفاجأة جديدة في جريمة عروس المنيا.. ما مصير المتهم؟

عروس المنيا

عروس المنيا

المنيا- زينه الهلالي

A A
سفاح التجمع

أكد والد المتهمة “سعاد” وزوجها بقتل عروس المنيا وحرق جثتها، براءة ابنته من الواقعة، مؤكدًا عدم ثبوت إدانتها وأنه تم الإفراج عنها من قبل النيابة العامة.

تصريحات والد المتهمة 

وصرح حميدة والد المتهمة وتدعى “سعاد” لـ"تليجراف مصر" قائلًا “ابنتي متزوجة منذ 25 يومًا فقط، ولم تكن طرفًا في هذه الجريمة ولا تعلم عنها شيئًا.. نحن عائلة معروفة في القرية والمناطق المجاورة، وقد تم خداعنا في هذه الزيجة من هذا الشخص الذي كشفت لنا تلك الجريمة حقيقته".

مأساة عروس المنيا

وعبر والد سعاد عن حزنه الشديد لما حدث لعروس المنيا، مؤكدًا تضامنه مع عائلتها، في الوقت الذي استنكر فيه الجريمة البشعة التي وقعت.

وتابع الأب “ابنتي لم تتمكن من الاستمتاع بفرحتها، فهي بريئة ومن المستحيل أن تشارك في جريمة كهذه على الإطلاق.”

وأوضح أن المتهم تقدم للزواج من ابنته من خلال مشاركته في الأعمال التطوعية لبعض المبادرات الكبرى داخل مركز بني مزار، وتعرف عليها التي كانت تعمل في أحد معامل التحاليل الطبية، وطلب الارتباط بها.

وأضاف “عندما سألنا عن المتهم في قريته، لم يشكك أحد في سلوكه، واعتقدنا أنه ميسور الحال. كانت الحياة صعبة مع زوجته الأولى وأم أبنائه، فقرر الارتباط للمرة الثانية”.

الإفراج عن المتهمة

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بينما تم الإفراج عن المتهمة "سعاد" لعدم ثبوت إدانتها.

تساؤلات حول مصير القضية

وتثير براءة "سعاد" العديد من التساؤلات حول مصير القضية، ودور المتهم في الجريمة، وتفاصيل التحقيقات الجارية.

search