السبت، 05 أكتوبر 2024

10:59 م

رفض دعوى إثبات النسب المقامة ضد اللاعب إسلام جابر

إسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق

إسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق

محمد رمضان

A A

رفضت محكمة الأسرة بالعمرانية، اليوم السبت، دعوى إثبات النسب المُقامة من سيدة ضد لاعب نادي الزمالك السابق إسلام جابر.

رفض دعوى إثبات النسب 

وكانت المحكمة رفضت في وقت سابق، إقامة الدعوى لعدم إنجاب الطفل، ولكن بعد أن وضعت السيدة مولودها أقامت دعوى جديدة لإثبات نسب الصغير للاعب الكرة.

نسب الجنين للمدعى عليه

وأودعت محكمة الأسرة حيثيات حكمها في رفض دعوى إثبات نسب إسلام جابر السابق في القضية رقم 186 3 لسنة 2022 أسرة العمرانية، الصادر في 28-3-2023، حيث أن الوقائع تتحصل في أن المدعية أقامت دعواها على المدعى عليه في صحيفة أودعتها قلم كتاب المحكمة في 31-8-2022، للحكم بإثبات نسب الجنين للمدعى عليه مع إلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة مع حفظ كافة الحقوق الأخرى.

وأوضحت بيانًا بدعواها أن المدعية زوجة المعلن إليه بصحيح العقد الشرعي بموجب عقد الزواج العرفي المؤرخ في 5-3-2022، وموقع عليه من كل من الطالبة والمعنى إليه وقد دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، ورزقت منه على فراش الزوجية بجنين، إلا أنه حال علمه بوجود ذلك الجنين في أحشاء المدعية قام بالاستيلاء على عقدي الزواج العرفي، وأنكر وجود علاقة زوجية فيما بينهم، فقامت بتحرير المحضر رقم 16144 لسنة 2022، إداري الهرم عن تلك الواقعة، الأمر الذي حدا بالطالبة التي قامت دعواها لإثبات نسب الجنين للمدعى عليه.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح الهرم، بمعاقبة إسلام جابر، بالحبس سنة مع الشغل بتهمة سرقة عقد الزواج العرفي من السيدة مقيمة دعوى إثبات النسب.

وتقدم لاعب الزمالك السابق، باستئناف على الحكم الصادر ضده، وقضت المحكمة بالبراءة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search