السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

ندى موسى ابنة إسعاد يونس في "تيتا زوزو"

ندى موسى وإسعاد يونس

ندى موسى وإسعاد يونس

زياد محمد

A A

انضمت الفنانة ندى موسى لفريق عمل مسلسل “ تيتا زوزو”، بطولة الفنانة إسعاد يونس، بعد انطلاق تصويره منذ فترة قليلة.

وعلم “تليجراف مصر”، من مصادره الخاصة، أن الفنانة ندى موسى انضمت بالفعل إلى أبطال مسلسل “تيتا زوزو”، وتلعب دور ابنة الفنانة إسعاد يونس ضمن أحداث العمل.

احتفال بعيد ميلاد مخرجة العمل

ومؤخرًا، احتفل فريق عمل مسلسل "تيتا زوزو"، بعيد ميلاد مخرجة العمل، شيرين عادل، في موقع التصوير، بحضور كل من إسعاد يونس، وكريم عفيفي، المؤلف محمد عبد العزيز، محمد الكيلاني، محمود البزاوي، وغيرهم.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس من تأليف محمد عبد العزيز رئيس تحرير برنامجها صاحبة السعادة، والمخرجة شيرين عادل، وتم اختيار عدد من النجوم المشاركين في العمل ومنهم، محمد الكيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وينتمى العمل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 30 حلقة.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

ويعد آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس، مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، الذي شارك فيه كوكبة من أبرز الفنانين ومنهم: دينا الشربينى، وشريف سلامة، وإسعاد يونس، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجى، وميمى جمال، وأحمد كمال، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وتميم عبده، وجاسيكا حسام الدين، ولينا صوفيا بن حمان، وحمزة دياب، وألفت إمام، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search