السبت، 05 أكتوبر 2024

05:07 م

"قفشة" يتصدر التريند.. ومتابعون: تصريحاته "قاضية" للأهلي

قفشة وإبراهيم فايق

قفشة وإبراهيم فايق

منى الصاوي

A A

“قفشة من أطيب البشر وإنسان على طبيعته وأبيض من جوا”.. بهذه الكلمات وصف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة، بسبب تصريحاته التي وصفها البعض بـ "غير اللائقة".

صاحب اللقطة

"الناس بتحب اللاعب اللي ياخذ اللقطة"، تصريح أدلى به "قفشة"، من بين عشرات التصريحات التي أثارت الجدل، خلال مشاركته في برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "MBC مصر"، مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

عفوي وتلقائي

لم يكن المستشار تركي آل الشيخ، وحده من وصف لاعب النادي الأهلي بـ "التلقائي والعفوي".

دون الناقد الرياضي، ومقدم البرامج، محمد فارس تمان، منشورًا على صفحته الشخصية بمنصة "إكس"، قال خلاله "قفشة شخصية عفوية وتلقائية جميلة".

منشور تركي آل الشيخ

مساحة رأي

أضاف: "لكن دا يستدعي إن يكون في تعامل خاص وتحضير معين لحدود تصريحاته الإعلامية قبل أي حوار، بوضع هامش للمساحة المسموح بيه في الحوار والمواضيع اللي يكون في كلام فيها خصوصًا في حتة المقارنات بين مدربين أو تفاصيل غرف الملابس أو الأمور الداخلية".

واختتم منشوره قائلًا، "دا بيحصل مع أكبر نجوم العالم لحمايتهم وحماية الفريق".

تعليقات المتابعون

قاضية من نوع آخر

كتب حساب باسم أحمد فودة، على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، منشورًا قال خلاله، " قفشة بعفويته المعتادة عرى منظومة الكرة المتردية في مصر ..حيث قال إن 95٪؜ من الجمهور لا يفهم ما يدور داخل أرض الملعب".
وصرح قفشة أيضًا "حصلت مشاجرة في النادي الأهلي وتدخلت لفضها، لكن كان رد الفعل غير لائق من أحد طرفيها، لمُت نفسي بعدها."
من ضمن تصريحات قفشة "لاعب مبيلعبش كورة وفقير فنيُا، لكن معتمد على اللقطة والتريند، أشعر بالظلم، عملت أسيست وأحرزت هدف في نهائي الكأس، ومنحوا جائزة رجل المباراة لإمام عاشور".
وقال فودة عن كلمات قفشة، "تصريحات طالعة من إنسان نقي وطيب وكلنا بنحبه، حتى وإن كانت تحمل قاضية من نوع آخر لبعض زملائه بالفريق".

تعليقات المتابعين

تصريحات كاشفة

ودون حساب آخر باسم فادي مبيض، منشورًا قال فيه، " قفشة غلط بتصريحاته وكشف أشياء داخلية عن نادي الأهلي، كان لازم يكون حواره أكثر احترافية، الجمهور يحبه ويحترمه لكن ما ينسكت عن الخطأ".

تعليقات المتابعون
search