الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

وفاء عامر: أموال الفن حلال بشرط واحد

وفاء عامر

وفاء عامر

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة وفاء عامر، رأيها فيما يردده البعض بشأن أموال الفن والحكم عليها بأنها “حرام”، كما تحدثت عن علاقتها القوية التي تجمعها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت في تصريحات لـ “تليجراف مصر”، "أي مهنة صعبة، مهنة الدكتور، والمحامي، والتاجر، وعامل النظافة، جميعهم مهن صعبة، ولكن بشرط الإخلاص، وعندما تقترن المهنة بالإخلاص، تصبح مهنة صعبة، وفلوسها بالطبع تكون حلال، وتقدم قيمة للأشخاص".

وفاء عامر

وعن رأيها في مهنة الفن، قالت" الفن حياة، وهو قيمة كبيرة، وأحبه بشكل كبير، ولابد أن يقدم رسالة وجزء من الحقيقة في الفن، وهو أيضًا جرس إنذار للإنسان، ولا يوجد معايير توافيه حقه".

وتابعت: "باخد ردود أفعال الجمهور من  السوشيال ميديا، وبتابع مع الجماهير كل ردود الفعل، والسوشيال ميديا هي بطلة ردود الفعل".

أحدث أعمال وفاء عامر

ويعد فيلم "جبل الحريم" هو أحدث أعمال الفنانة وفاء عامر، ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم نهال عنبر، وآيتن عامر، وإنجي الوجدان، ونانسي صلاح، ونسرين أمين، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.ص

يصنف فيلم "جبل الحريم" رعب درامي، وتدور أحداثه حول مجموعة نساء يعانين مرضًا نفسيًا، ويتعرضن لصدمة كبيرة، ويشعرن بخيالات من العقل الباطن.

search