السبت، 05 أكتوبر 2024

10:48 ص

سقطت عليه الرمال.. وفاة مأساوية لشاب أثناء عمله بأكتوبر

جثة أرشيفية

جثة أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

توفي عامل بعد أن سقطت عليه كمية من الرمال أثناء عمله بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من المقدم كريم سمير رئيس مباحث زايد ثانٍ يفيد فيه وفاة “أيمن. ش” (20 سنة) "عامل" أثناء تأدية عمله بموقع خرسانة بالطريق الإقليمي، وتبين أنه أثناء عمل المتوفى بتنقية الرمال في الموقع سقطت كمية منها عليه مما أدى إلى وفاته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

انتشال جثمان سبعيني من ترعة

ومن ناحية أخرى انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، جثمان شخص في العقد السابع من عمره، عثر عليه طافيًا بترعة الأورمان بمركز السنبلاوين، وجرى نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الأورمان بالسنبلاوين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين أنه لشخص يدعى رضا محمود حلمي، يبلغ من العمر 70 عامًا، مقيم بقرية برج النور.

وجرى انتشال الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى السنبلاوين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف ملابسات العثور على الجثمان.

search