الخميس، 04 يوليو 2024

04:10 ص

انتظام دونجا والسعيد ونداي في تدريبات الزمالك الجماعية

تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

انتظم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عبد الله السعيد ونبيل عماد “دونجا” والسنغالي إبراهيما نداي، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

وكان الثلاثي غاب عن تدريب الأمس بعد الحصول على إذن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز .

وشارك اللاعبون في جميع الفقرات بصورة طبيعية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فقرة بدنية لاعبين الزمالك في تدريبات الإثنين

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة في مران اليوم.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب فقرة خاصة بالكرة، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ويغيب عن تدريبات الزمالك 12 لاعبا بسبب الأجندة الدولية أبرزهم رباعي المنتخب الوطني محمد عواد وأحمد مصطفى زيزو وناصر ماهر وأحمد فتوح الذي تعرض للإصابة في تدريبات الفراعنة، بجانب اللاعبين الأفارقة الذين انضموا لمنتخبات بلادهم ومنهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، بالإضافة لاعبي المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وتم تصعيد عدد كبير من لاعبي فرق الشباب والناشئين لتعويض غيابات الأساسيين.

search