السبت، 05 أكتوبر 2024

10:58 ص

سهو الأم ثمنه حياة.. طفل يقفز من أعلى كوبري الجلاء في النيل

غرق طفل أرشيفية

غرق طفل أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

تسلل طفل بين حواجز حديدية أعلى كوبري الجلاء، وقفز في مياه نهر النيل، في الوقت الذي تغافلت عنه والدته، خلال قيامهما بنزهة، وتوفي في الحال.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة يفيد فيه وفاة طفل غرقًا في نهر النيل، على الفور انتقل المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

وتبين اصطحاب ربة منزل لطفلها (3 سنوات) في نزهة وقيامها بالجلوس أعلى كوبري الجلاء وأثناء تغافل والدته عنه لبضع ثوانٍ قام الطفل بالتسلل بين حواجز الكوبري الحديدية وقام بالقفز في النيل مما تسبب في غرقه ووفاته في الحال، وتولت النيابة التحقيق.

العثور على جثة سبعيني 

ومن ناحية أخرى انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، جثمان شخص في العقد السابع من عمره، عثر عليه طافيًا بترعة الأورمان بمركز السنبلاوين، وجرى نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الأورمان بالسنبلاوين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين أنه لشخص يدعى رضا محمود حلمي، يبلغ من العمر 70 عامًا، مقيم بقرية برج النور.

وجرى انتشال الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى السنبلاوين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف ملابسات العثور على الجثمان.

search