الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

لجنة خاصة وعلاج مجاني.. "الطيب" يدعم طالبة صدمها قطار بكفر الشيخ

لجنة خاصة لطالبة بكفر الشيخ

لجنة خاصة لطالبة بكفر الشيخ

كفر الشيخ : محمد أبوستيت

A A
سفاح التجمع

قررت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، تشكيل لجنة خاصة لطالبة تعرضت لحادث قطار قبل نحو شهر بمسقط رأسها في مدينة “قلين”، لأداء الامتحانات بمكان علاجها بأحد المستشفيات الخاصة بعاصمة المحافظة، بناء على توجيهات شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

التكفل بمصاريف العلاج

وكان شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، قرّر التكفل بكافة مصاريف علاج هاجر إبراهيم عبدالسلام ناصف، الطالبة بمعهد فتيات قلين الثانوي، عقب تعرضها لحادث قطار أثناء مرورها شريط السكة الحديد بمسقط رأسها قلين أثناء تلقيها أحد الدروس استعدادًا لخوض ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية، ما أدى إلى إصابتها ببتر في قدميها.

مستشفى خاص

كما وجه شيخ الأزهر بنقل الطالبة ضحية حادث القطار إلى مستشفى خاص بمدينة كفر الشيخ لاستكمال علاجها فيه مع توفير كافة متطلبات العمليات الجراحية لحين تماثلها للشفاء، وتقديم أوجه الرعاية لها.

زيارة وفد من الأزهر للطالبة

كما حرص الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، على زيارة الطالبة للاطمئنان على حالتها الصحية، ومتابعة مدى استقرار حالتها من خلال التحاور مع أسرتها والقائمين على حالتها بالمستشفى، للوقوف على آخر مستجداتها وتلبية احتياجاتها.

وقال شهاوي، في تصريحات له اليوم، إنه يجري تقديم المساندة للطالبة المصابة، وتيسير إجراءات الامتحانات لها وتوفير كل سبل الراحة لأداء امتحاناتها في جو يسوده الهدوء والطمأنينة، وذلك مراعاة لظروفها الصحية والنفسية، وحتى لا تفوت عليها سنة دراسية كاملة.

وأضاف أنه جرى توجيه قيادات المنطقة والمعهد الخاص بها ومدير إدارتها، بتذليل أي عقبات إدارية في سبيل راحتها، وإراحة أسرتها الذين حرصوا على تقديم الشكر والعرفان لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر على دعمه الكامل ومساندته لحالة ابنتهم المصابة، ولكافة القيادات الذين حرصوا على الاهتمام بها من بداية دخولها المستشفى.

search