السبت، 05 أكتوبر 2024

05:03 م

"عارية في جوال".. العثور على جثة فتاة في ظروف غامضة

سيارة شرطة - أرشيفية

سيارة شرطة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهد شارع العشرين القبلي بمنطقة حدائق حلوان، جريمة قتل بشعة، حيث عثر الأهالي على جثة فتاة عارية مقتولة بداخل “جوال”، وجرى نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة، تلقاها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، حيث ورد بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة داخل “جوال”، وملقاة أسفل سور بشارع العشرين القبلي، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان الوقعة.

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية لمكان الواقعة، بحضور فريق النيابة العامة، لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة،  لفحصها وجرى التحفظ على 4 كاميرات لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية قاتل الفتاة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحيقات.

نجار يشعل النار في نفسه

وفي واقعة أخرى ، أصيب نجّار بحروق متفرقة في جسده بنسبة 50%، بعدما سكب البنزين وأشعل النيران في نفسه، بسبب رفض طليقته الرجوع له في كرداسة، ونُقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرّر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بإصابة “أسامة.أ” (55 عامًا)، بحروق متفرقة في الجسم بنسبة 50%، بسبب رفض مطلقته الرجوع له.

وذهب اليوم إليها ليطلب منها أن يقوم بردها إلى عصمته، إلا أنها رفضت، فقام باخراج زجاجة بنزين من طيات ملابسه وسكبها على نفسة واضرام النيران بنفسه ام طليقته، فقامت هي والجيران بإخماد النيران ونقله إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.


 

search