السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

سوداني يقتل زميله بطعنة نافذة بالصدر في أكتوبر

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي سودانى مصرعه بطعنة نافذة بالصدر على يد سوداني آخر بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العميد أحمد نجم، مفتش مباحث أكتوبر ثالث، بمقتل سوداني الجنسية في مشاجرة.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد داود، رئيس مباحث أكتوبر ثالث والقوة المرافقة له، وتبين نشوب مشاجرة بين “حمزة، ع”، 27 سنة عامل سوداني الجنسية، وعامل 30 سنة، سوداني الجنسية، بسبب خلافات مالية بينهما قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض مطواة من طيات ملابسه وطعن المجني عليه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال، وجار ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

نجار يشعل النار في نفسه

وفي واقعة أخرى، أصيب نجّار بحروق متفرقة في جسده بنسبة 50%، بعدما سكب البنزين وأشعل النيران في نفسه، بسبب رفض طليقته الرجوع له في كرداسة، ونُقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرّر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بإصابة “أسامة.أ” (55 عامًا)، بحروق متفرقة في الجسم بنسبة 50%، بسبب رفض مطلقته الرجوع له.

وذهب اليوم إليها ليطلب منها أن يقوم بردها إلى عصمته، إلا أنها رفضت، فقام باخراج زجاجة بنزين من طيات ملابسه وسكبها على نفسة واضرام النيران بنفسه ام طليقته، فقامت هي والجيران بإخماد النيران ونقله إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search