السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

عامل يقتل صاحب كشك في بولاق الدكرور

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

أنهى عامل حياة صاحب كشك بعد أن سدد له عدة طعنات متفرقة بالجسم في بولاق الدكرور، بسبب خلافات مالية بينهما وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بمقتل “كرم، ز”، 40 سنة، صاحب كشك، على يد “يوسف، م”، 25 سنة، عامل، في مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية.

وتمكن الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم من القبض على المتهم بعد ساعات من ارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

نجار يشعل النار في نفسه

وفي واقعة أخرى، أصيب نجّار بحروق متفرقة في جسده بنسبة 50%، بعدما سكب البنزين وأشعل النيران في نفسه، بسبب رفض طليقته الرجوع له في كرداسة، ونُقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وتحرّر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، يفيد بإصابة “أسامة.أ” (55 عامًا)، بحروق متفرقة في الجسم بنسبة 50%، بسبب رفض مطلقته الرجوع له.

وذهب اليوم إليها ليطلب منها أن يقوم بردها إلى عصمته، إلا أنها رفضت، فقام باخراج زجاجة بنزين من طيات ملابسه وسكبها على نفسة واضرام النيران بنفسه ام طليقته، فقامت هي والجيران بإخماد النيران ونقله إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search