الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:58 ص

بسبب المونديال.. الهلال يقترب من ضم كيفن دي بروين

كيفن دي بروين

كيفن دي بروين

محمد علي

A A

أصبح البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قريبا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكد الصحفي الأمريكي الموثوق "بن جاكوبس"، أنه حال انضمام دي بروين للدوري السعودي، سيحصل فريق الهلال على الأولوية للتعاقد مع اللاعب، في ظل اهتمام من أندية أخرى سعودية.

المشاركة في كأس العالم للأندية 

أوضح المصدر ذاته، أن ذلك يأتي نظرا لكون الهلال سيمثل السعودية في كأس العالم للأندية، لذا يرى المسؤولون أنه الأحق بضم لاعب الوسط البلجيكي.

يأمل مسؤولو صندوق الاستثمارات العامة السعودي، في ظهور الهلال بشكل مميز في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية التي تقام عام 2025، لذا سيتم دعمه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

باتت أيام كيفن دي بروين معددوة داخل جدران مانشستر سيتي، في ظل اهتمام العديد من الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين 

حقق الهلال الفوز على النصر بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، ليتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أحداث مباراة الهلال والنصر

وسجل هدف الهلال المهاجم الصربي ميتروفيتش في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء، وتعادل أيمن يحيي للنصر في الدقيقة لـ88 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة 3 كروت حمراء في المباراة، بحصول اوسبينا حارس النصر على طرد بعد أن لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة لـ87 من عمر المباراة حصل علي البليهي مدافع الهلال على طرد بعد ضربه للاعب النصر بدون هدف، وفي الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.

search