الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

روبرتسون متحمس للعمل مع سلوت في ليفربول

آندي روبرتسون

آندي روبرتسون

محمود صبري

A A

أشار الظهير الأيسر لفريق ليفربول، آندي روبرتسون، إلى أنه متحمس للعمل مع مدربه الجديد آرني سلوت، ويأمل أن يتمكن النادي من البدء من حيث توقف تحت قيادة يورجن كلوب.

تولى الهولندي تدريب ليفربول رسميًا يوم السبت بعد انتقاله من فينورد بعد ثلاثة مواسم ناجحة.

قاد فينورد إلى لقب الدوري الهولندي في عام 2023 وفاز بلقب بيكر الهولندي هذا الموسم، بينما حصل أيضًا على لقب مدرب العام في مناسبتين.

وقال روبرتسون، الذي وقع مع كلوب في يوليو 2017، إنه على الرغم من أنه لم يتحدث إلى سلوت، إلا أنه يتطلع إلى رؤية ما يخبئه ليفربول هذا الموسم.

قال روبرتسون، الذي يستعد لقيادة اسكتلندا في بطولة أوروبا، لشبكة سكاي سبورتس: "لم أتحدث إلى سلوت بعد، أعتقد أنه سيتركنا للتركيز على اليورو " .

وأضاف "إنه تحدٍ جديد ومثير، من الواضح أن العصر القديم كان مميزًا للغاية، ولدي الكثير لأكون ممتنًا لذلك المدير الفني، لكنني متحمس الآن لقدوم المدير الجديد " .

وتابع “ليس لدي أي شك في أننا نستطيع الحفاظ على هذا الزخم. من جميع التقارير التي تلقيناها، المدير جيد جدًا ولا أستطيع الانتظار لرؤية ذلك عن قرب.”

روبرتسون يشيد بحقبة كلوب 

أنهى كلوب انتظار ليفربول الذي دام 30 عامًا للحصول على لقب الدوري الممتاز عندما فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في عام 2020 وفاز أيضًا بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأسين من الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية خلال السنوات التسع التي قضاها في منصبه. 

واعترف روبرتسون بأن إرث كلوب قد يكون من الصعب الارتقاء إليه، لكنه كان واثقًا من أن الفريق سيكون قادرًا على تحقيق بداية جيدة تحت قيادة سلوت.

وأضاف: "كانت السنوات الثماني أو التسع الأخيرة مميزة جدًا. ربما كانوا يتجهون إلى المجهول قليلاً، لكن يجب أن يكون الأمر مثيرًا؛ الفريق في مكان جيد، لقد قدمنا موسمًا جيدًا في الموسم الماضي".

وتابع "نعم، كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر من ذلك، لكن الهدف في بداية الموسم كان العودة إلى دوري أبطال أوروبا، وانتهى بنا الأمر بالفوز باللقب أيضًا. عليك أن تأخذ ذلك على أنه إيجابي".

واختتم "لقد ترك كلوب النادي في مكان جيد حقًا، لذا يتعين علينا الآن المضي قدمًا، سيأتي المدير الفني، وسيقوم بتجنيد فريق جيد حقًا، وأنا متأكد من أنه سيرغب في ضمه". 

search