الخميس، 04 يوليو 2024

12:47 م

بأقدام صفقاته الجديدة.. الزمالك يهزم النصر وديا (3-1)

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره النصر، بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

أهداف مباراة الزمالك والنصر

أحرز ثلاثية الزمالك كل من مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77 ، وعبدالله السعيد في الدقيقة 86، فيما سجل هدف النصر  الوحيد سيد شعبان في الدقيقة 41.

أحداث المباراة

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز وعمر جابر وأحمد رفاعي وأحمد عاطف وعبد الرحمن علي ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبدالله "نيمار" ومهاب ياسر وناصر منسي.

وسيطر الفريق الأبيض على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 عن طريق مهاب ياسر، في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز و أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم إيشو و سيد عبدالله نيمار و عبدالله السعيد و نبيل عماد دونجا ويوسف إبراهيم "أوباما" و مصطفى شلبي وإبراهيما نداي ومحمد صلاح.

واصل الزمالك السيطرة ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وبستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء الجمعة 14 يونيو، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 بالدوري الممتاز، على ملعب المقاولون العرب.

search