السبت، 05 أكتوبر 2024

05:00 م

لليوم الثاني على التوالي.. غياب أفشة عن مران الأهلي الجماعي

أفشة

أفشة

يوسف المصري

A A

تخلف اللاعب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لليوم الثاني على التوالي، عن حضور التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، على خلفية أزمة تصريحاته الإعلامية بأحد البرامج التلفزيونية.

وكانت قناة الأهلي، قد نشرت، مقاطع فيديو من تدريبات الأهلي الجماعية، اليوم الثلاثاء، ولم يظهر فيها محمد مجدي أفشة، رفقة باقي اللاعبين.

وشهدت التدريبات الجماعية للأهلي، مشاركة كل من حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، وأحمد عبد القادر، وكريم فؤاد، وأنتوني موديست، ورضا سليم، وطاهر محمد طاهر، إلى جانب عدد من لاعبي قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وكان أفشة قد خضع أمس الإثنين، لتدريبات في صالة الجيم، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، إذ تواجد اللاعب بشكل طبيعي في مقر النادي بالجزيرة.

المثير أيضا أن اللاعبين الذين شاركوا في تدريبات الفريق الجماعية حرصوا على حضور حفل تدشين مشروع القرن، الخاص بإستاد الأهلي، بفرع النادي بمدينة الشيخ زايد، وكان على رأسهم كهربا والشحات وطاهر محمد، فيما تخلف أفشة أيضا عن حضور الحفل.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، المُقرر إقامتها في السابعة مساء يوم 14 يونيو الجاري، على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

search