الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

دونجا: أحترم قرار استبعادي من قائمة منتخب مصر

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

أحمد زهران

A A

أكد نبيل عماد دونجا، لاعب وسط نادي الزمالك، أن “جماهير الفريق الأبيض بتفهم كورة وساندوه بشكل كبير في الفترة الماضية”، مشيراً إلى أنه لا توجد أي أزمات مع حسام حسن مدرب منتخب مصر بعد عدم استدعائه في قائمة المنتخب الأخيرة.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وقال نبيل عماد دونجا في تصريحات على قناة "أون تايم سبورتس 2": "جمهور الزمالك بيفهم كورة ويعرف اللاعب الذي يتعب ويجتهد، ودائماً يقفوا في ظهري منذ انضمامي للفريق حتى في الفترة التي كان الأداء مش أفضل شيء، وأقول لهم أن بطولة الكونفدرالية بتاعتكم وأنتم من جلبتوها منذ اليوم الأول".

واستكمل: "أنفي أن يكون استبعادي من صفوف منتخب مصر بسبب خلافات سابقة بيني وبين حسام حسن، علاقتي مع حسام حسن على أفضل ما يكون". 

وأضاف: "حسام حسن بمثابة أخي الأكبر ودائما كان يشجعني ويساعدني على تطوير مستواي خاصة في التعامل مع مرمى المنافسين".

وتابع: "حسام حسن تكلم عني بشكل إيجابي قبل إعلان القائمة الأخيرة لمنتخب مصر، وشدد على وجودي سيكون مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة".

وأكد: "حسام حسن كان مقتنعا بي بقوة أثناء تدريبه لفريق بيراميدز".

وواصل: "بكيت قبل لقاء الكونفدرالية عندما شاهدت منظر جماهير الزمالك في استاد القاهرة ودعمهم الرهيب للفريق طوال الفترة الماضية".

واختتم: "جوزيه جوميز ساهم بقوة في تطوير أدائي داخل الملعب، وأوجه له رسالة بأنه مدرب كبير وإن شاء الله نكمل نجاحاتنا مع بعض ونحقق مزيدا من البطولات لجماهير الزمالك".

search