السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

الحلقتان 3 و4 من "مفترق طرق".. هند صبري في ورطة بسبب زوجها

مفترق طرق

مفترق طرق

ميرونا سامي

A A

ينتظر الجمهور عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "مفترق طرق" بعد تصدره التريند وأصبح الأكثر بحثا ومشاهدة على مدار الساعات الماضية.

الحلقة 3

بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل مفترق طرق بطلب عمر "ماجد المصري" الذي يعمل محافظا من زوجته أميرة "هند صبري" التي تعمل محامية بأحد المكاتب الشهيرة المملوكة لدى يحي "إياد نصار" أن تقوم بزيارته في السجن ليتحدث معها عن شيء مهم.

ويطلب منها الذهاب إلى منزلهما الذي تم الحجز عليه والتخلص من أحد العقود الموجودة بخزانة مكتبه الخاص، وتتفاجأ أميرة أن ذلك العقد مسجل باسمها وتبدأ في مرحلة الشك به.

أميرة في زيارة ل عمر 


وعلى جانب آخر قامت أميرة بتولي قضية جديدة بمكتب المحاماة الذي تعمل به لتدافع عن راقصة رودي "فرح يوسف" تعرضت للاعتداء من قبل أحد رجال الأعمال المشهورين، وينافسها في هذه القضية الدكتور نجيب أبو العزايم "محمد أبو داود".

لقطة من الحلقة 3

الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل مفترق طرق بمشادة كلامية بين أميرة "هند صبري" وزوجها عمر "ماجد المصري" من داخل السجن، تسأله عن سبب الأوراق التي قام بطلبها منها، واكتشافها لكذبه واستغلالها لكي تذهب إلى المنزل الذي تم الحجز عليه لتجلب له هذه الأوراق.

أميرة في المحكمة


ويستمر تعب وشقاء أميرة لمحاولة إثبات نفسها في العمل لإرجاع حياتها التي تم تدميرها بسبب زوجها وسجنه، تذهب أميرة إلى المحكمة للمرافعة في قضية رودي أمام الدكتور نجيب المنافس لها ولكن لم يحالفها الحظ وتخسر القضية أمامه ثم يأتي ويتحدث معها بسخرية، وتنتهي الحلقة بحزن أميرة الشديد على ما حدث.

أميرة ويحي 

أبطال مسلسل “مفترق طرق”

"مفترق طرق" يشارك في بطولته هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، ونهى عابدين، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ومحمود الطيب، وتأليف شريف بدر ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، ومن إنتاج شركة "كاريزما".

أحداث مسلسل “مفترق طرق”

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تتفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

موعد العرض والقنوات الناقلة

تعرض  حلقات مسلسل "مفترق طرق "  يومياً على منصة شاهد الرقمية وقنوات MBC مصر.

search