الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:22 م

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر

الشهادة الإعدادية 2024

الشهادة الإعدادية 2024

اعتمد محافظ الأقصر، مصطفى ألهم، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر، بنسبة نجاح وصلت لـ 80%، كما حرص المحافظ على تهنئة أوائل الطلاب هاتفيًا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر

وعن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر، فيمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر

وبشأن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الأقصر، فقد أتاحت المحافظة نتيجة طلاب الصف الثالث  الإعدادي وذلك من خلال الرابط الخاص لها.

ويمكن للطلاب والأمور الحصول على النتيجة من خلال الرابط الآتي.. اضغط هنا.

مديرية التربية والتعليم الأقصر 



نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر بالاسم فقط

وعن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر بالاسم فقط، فيمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها، من خلال الكشوفات الخاصة بالطلاب في المدارس التابعة لهم داخل المحافظة، أو من خلال بيان النجاح الذي يتم للطالب الاستعلام عنه بعد انتهاء الإعلان الرسمي للنتيجة وظهورها في المدارس.

وتكون نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم فقط، في تلك الكشوفاتالتي تتيح معرفة الطالب أو ولي الأمر النتيجة الكلية للطالب وتوزيعات الدرجات الخاصة به والتي حصل عليها في الترم الأول والترم الثاني.

الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر 2024


وعن خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر 2024، فيمكن أن يسير الطالب أو ولي الأمر على عدد من الخطوات حتى يتمكن من الحصول عليها.

ويستعرض “تليجراف مصر”، خلال السطور التالية خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر 2024، وهي كالآتي:

يدخل الطالب أو ولي الأمر على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، يتم وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب، بعدها تظهر النتيجة. 

search