الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

على عهدة "شوبير": "موديست" باقٍ في الأهلي

أنتوني موديست

أنتوني موديست

يوسف المصري

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، إن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استقرت على بقاء الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وتألق موديست في آخر مباريات المارد الأحمر أمام مودرن فيوتشر، إذ قاد الفريق للتتويج بلقب كأس السوبر المحلي للمرة الـ 14 في تاريخه والثالثة على التوالي، بعد تسجيله للهدف الثالث ومساهمته في الرابع لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

موديست مستمر مع الأهلي لنهاية الموسم

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم: "الأهلي قرر الإضافة إلى خط الهجوم في الفريق، سيكون محمود كهربا وموديست لنهاية الموسم، مع إنهاء المارد الأحمر صفقة مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

وعلى العكس الاتجاه السائد لدى الإدارة الحمراء طوال الفترة التي سبقت نهائي كأس السوبر، برحيل اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، تمسك المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، باستمرار موديست، وازداد إصراره على بقائه بعد تألقه أخيرا.

وأوضح شوبير أنه استقر الرأي من جانب إدارة الأهلي على تنفيذ رؤية المدير الفني وغلق الباب أمام رحيل موديست أو مقترح فسخ التعاقد معه هذا الشتاء.

وكان هناك مقترح بعد عودة الفريق من الإمارات لعقد جلسة مع وكيل اللاعب الفرنسي وفسخ التعاقد معه بالتراضي، على أن يتم دفع 25% من باقي مستحقاته لدى القلعة الحمراء.

وتعرضت إدارة الأهلي لانتقادات شديدة بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه أنتوني موديست في المباريات التي سبقت نهائي كأس السوبر، فضلا عن طرده في مباراة المارد الأحمر أمام اتحاد جدة في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، ليغيب عن باقي مباريات الفريق في البطولة التي أقيمت في السعودية.

وغاب اللاعب عن مباراتي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي بمونديال الأندية، التي انتهت لصالح الأخير 2-0، وأوراوا الياباني في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، التي انتهت لصالح المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أرقام أنتوني موديست مع الأهلي

وشارك موديست مع الأهلي في 11 مباراة بواقع 5 في الدوري الممتاز، و3 في الدوري الأفريقي ومباراة واحدة في كل من دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المصري، ونجح خلالها في تسجيل هدفين، الأول أمام الجونة في الدوري الممتاز والآخر في مباراة مودرن فيوتشر بنهائي كأس السوبر المحلي.

يتقاضى اللاعب الفرنسي راتبا سنويا قيمته 1.7 مليون دولار، ووفقا لموقع "فوت ميركاتو".

search