الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:38 ص

رسميا.. نابولي يعلن تعيين كونتي مدربًا للفريق

كونتي رفقة رئيس نابولي

كونتي رفقة رئيس نابولي

محمد علي

A A

أعلن نادي نابولي الإيطالي، تعاقده بشكل رسمي مع أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق إنتر، ليتولى مهمة تدريب الفريق.

نشر أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي صورة تجمعه بالمدرب أنطونيو كونتي أثناء مراسم توقيع العقود، ليعلن بشكل رسمي توليه مهمة تدريب الفريق. 

مدة تعاقد نابولي مع كونتي 

بحسب صحيفة سكاي سبورتس الإيطالية، فإن تعاقد نادي نابولي مع كونتي تم لمدة 3 سنوات، وينتهي صيف عام 2027.

يأتي ذلك خلفا للمدرب والتر ماتزاري الذي رحل عن منصبه بشكل رسمي من تدريب نادي نابولي، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي ضربت صفوف الفريقين على الصعيدين المحلي والقاري.

موسم نابولي الصفري محليا وقاريا 

أنهى نابولي موسمه في الدوري الإيطالي محتلا المركز العاشر برصيد 53 نقطة، وفقد فرصة المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

تشيلسي يستهدف ضم مهاجم نابولي 

يستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع النيجري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن تشيلسي يرغب في التخلص من مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو المعار لصفوف روما الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين بنهاية الموسم الحالي.

خطة تشيلسي للتخلص من لوكاكو

أوضح المصدر ذاته، أن تشيلسي يستهدف بيع لوكاكو لفريق نابولي، في صفقة تبادلية، نظير الحصول على توقيع مهاجم منتخب نيجيريا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يضع تشيلسي، نصب عينيه على فيكتور أوسمين الذي قدم مستويات مميزة رفقة نابولي منذ انضمامه إلى صفوفه، الأمر الذي جعله محل أنظار العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

يحاول ملاك نادي تشيلسي دعم صفوف الفريق بمهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة من مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو.

search