السبت، 06 يوليو 2024

06:14 م

بتصرف عفوي.. ابن عضو بالكونجرس يحرج والده ويصيب القاعة بالضحك

عضو الكونجرس جون روز وابنه

عضو الكونجرس جون روز وابنه

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

بتعابير وجه صامتة، ولقطات عفوية، استطاع الطفل الأمريكي "جاي" ابن عضو الكونجرس بولاية تينيسي الأمريكية، جون روز، أن يجعل قاعة مجلس النواب تضج بالضحك.

عفوية مضحكة

نشر جون روز مقطع الفيديو على صفحته الرسمية بمنصة "إكس"، ودون عليها تعليقًا قائلًا “هذا ما حصلت عليه عندما أخبرت ابني جاي أن يبتسم أمام الكاميرا لأخيه الصغير"، بحسب ما ذكره تقرير نشرته شبكة CNN الأمريكية.

انتشار كبير

الفيديو قوبل بتفاعل واسع وحاز إعجاب المتابعين، وأشاد الكثيرون بخفة ظل الطفل “جاي” العفوية، إلى أن أصبح “جاي” صاحب الـ 6 سنوات نجمًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

إدانة دونالد ترامب

وبحسب التقرير، ظهر جون "الوالد"، متحدثًا خلال الجلسة عن إدانة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في قضية "أموال الصمت"، خلال جلسة الأسبوع الماضي، بينما ظهر ابنه، جالسًا بجواره يتابع حديث والده بحركاته الطريفة.

التعامل بذكاء

لم يبدِ النائب جون روز أي انزعاج أو مخالفة من التزاماته أمام الكاميرا، بل تعامل مع الموقف بذكاء، مفسرًا اصطحاب ابنه معه إلى مقر المؤتمر السنوي لشهر نوفمبر، لمنح والدته، التي تعمل بدوام كامل في منزل بابنهما سام الذي بلغ من العمر 3 سنوات، بعض الوقت.

قضية أموال الصمت

في مارس 2023، وجه المدعي العام لمقاطعة مانهاتن، تهمة جنائية للرئيس السابق دونالد ترامب تتعلق بدفع أموال سرية للممثلة الإباحية ستورمي دانيالز في عام 2016. 
الادعاء زعم أن هذه الأموال، التي بلغت 130 ألف دولار، دفعت لشراء صمت دانيالز بشأن علاقة جنسية مزعومة مع ترامب، بهدف حماية سمعته والتأثير في نتائج الانتخابات الرئاسية لعام 2016. 
وأكد المدعون أن هذه الخطوة كانت جزءًا من مؤامرة غير قانونية تهدف إلى تقويض نزاهة الانتخابات من خلال إخفاء معلومات سلبية عن ترامب.

search