الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

منتخب مصر بالأحمر وبوركينا بالأخضر في لقاء تصفيات المونديال

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد علي

A A

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و بوركينا فاسو للمباراة المقرر لها العاشرة مساء غداً الخميس في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض، بينما يرتدي منتخب بوركينا فاسو القميص الأخضر .

أدار الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و شعبان بسطاوي منسق المنتخبات و مينا سامح إداري المنتخب الأول، وعبدالله سيد مسئول المهمات. 

موقف مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

جاء جدول ترتيب المجموعة كاملة على النحو التالي:

1- مصر - 6 نقاط.

2- بوركينافاسو - 4 نقاط.

3- غينيا بيساو - 4 نقاط.

4- سيراليون - نقطة واحدة.

5- إثيوبيا - نقطة واحدة.

6- جيبوتي - بدون نقاط.

ماذا يحتاج الفراعنة لتحقيق حلم المونديال؟

منتخب مصر يحتاج إلى الفوز في المباراتين القادمتين ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتعزيز موقعه في الصدارة والتأهل لنهائيات كأس العالم.

وإذا نجحوا في هذا الهدف، سيكونون قد قطعوا شوطًا كبيرًا نحو تحقيق الحلم العالمي، وسيسعدون جماهيرهم بالتأهل للمنافسة العالمية.

منتخب مصر يستضيف بوركينا

يستضيف منتخبنا الوطني، نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء غد الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

مواجهتان في توقف يونيو

يخوض الفراعنة مواجهتين في الأجندة الدولية خلال توقف يونيو الجاري، أمام بوركينا فاسو على ملعبه مساء غد الخميس، ثم يحل ضيفا على غينيا بيساو مساء 10 يونيو الجاري، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

search