السبت، 05 أكتوبر 2024

11:05 ص

كولر : فخور أنني جزء من تاريخ وعائلة الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمود حسن

A A

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الشكر إلي عمال النادي بعدما أهدوه قميص خاص بمناسبة قيادته للفريق الأول للتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وتوّج الأهلي ببطولة دوري الأبطال علي حساب الترجي التونسي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب في تونس ثم حقق الفوز في العودة بهدف نظيف علي استاد القاهرة.

وكتب كولر عبر حسابه الشخصي علي"فيس بوك" قائلا ً : يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم بالأمس قدم لي العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط و جهد في ملعب التدريب وفي المباريات الخارجية هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط بل يظهر أيضًا كأس دوري أبطال أفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب. وهذا للمرة الثانية.

أضاف المدرب السويسري : أنا ممتن إلى الأبد و بشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة و لتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب. إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائمًا.

وختم رسالته : من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة! أنا فخور للغاية بأن أكون جزءًا من عائلة الأهلي".

الأهلي ينتظر قرار كولر لضم نجم الدحيل

ينتظر مسئولو النادي الأهلي ، الحصول علي الضوء الأخضر من المدير الفني مارسيل كولر قبل التحرك لضم اللاعب يوسف أيمن نجم نادي الدحيل والمنتخب القطري في بداية الموسم الكروي القادم.

ويبلغ يوسف أيمن 24 عاماً ويلعب في مركز قلب الدفاع ويملك أصولاً مصرية ، كما بدأ مسيرته مع نادي الدحيل القطري وخاض تجربة احترافية قصيرة في نادي يوبين البلجيكي قبل أن يعود إلي قطر للعب في نادي قطر ثم انضم إلي السيلية ليعود مرة أخري إلي صفوف الدحيل.

search