الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رغم إيقاف القيد.. الزمالك يطارد العسقلاني في روسيا

إياد العسقلاني مع منتخب الشباب

إياد العسقلاني مع منتخب الشباب

هيثم موسى

A A

بالرغم من تعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد خلال الفترة الحالية، إلا أن مجلس إدارته برئاسة حسين لبيب، يسعى بكل السبل إلى إبرام صفقات جديدة، بعد حل الأزمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

مجلس إدارة الزمالك يرى أن أزمة القيد سيتم حلها خلال الفترة المقبلة، بعد تسوية النزاعات، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بدأ في التفاوض مع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي الحالي والإسماعيلي السابق. 

إياد العسقلاني بقميص الإسماعيلي

وكان إياد العسقلاني، على رادار الغريم التقليدي النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، ودخل في مفاوضات شفهية، من خلال بعض الوسطاء، إلا أنه إدارة القلعة الحمراء انسحبت من الصفقة، بحثًا عن مدافع جديد، لعدم الوصول لاتفاق مع اللاعب. 

وقال المصدر إن الزمالك يريد ضم العسقلاني لصفوفه في بداية الموسم المقبل لكنه يواجه عقبة وحيدة، تتمثل في المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه النادي الروسي والذي قد يقارب نحو مليوني يورو من أجل التفريط في اللاعب. 

إياد العسقلاني بقميص روستوف الروسي

وأضاف المصدر أن هناك أزمة أخرى تواجه الزمالك وهي المديونيات التي تقع على كاهل النادي بسبب الشكاوى التي تقدم بها بعض لاعبيه السابقين للفيفا وحصلوا بالفعل على أحكام واجبة النفاذ. 

search