الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:35 م

البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية

البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية

ندى ابراهيم

A A

بالتزامن مع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في معظم محافظات مصر، بدأ عدد من الطلاب وأولياء الأمور البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافطة القليوبية. 


البوابة الإلكترونبة لمحافطة القليوبية

تتضمن البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن ولا عن موعد ظهوها الرسمي، حيث أنها تخضع للمراجعة النهائية من قبل المسؤولين حتى يتم اعتمادها من المحافظ وإعلان النتيجة فور اعتمادها. 
http://www.qaliobia.gov.eg/SitePages/CitizensHomePage.aspx
 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

ذكر مصدر أن الساعات المقبلة ستشهد ظهور نتيجة الصف الثالت الإعدادي بمحافظة القليوبية 2024، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة من خلال البوابة الرسمية لمحافظة القليوبية ولمعرفة النتيجة عند ظهورها. 
http://www.qaliobia.gov.eg/SitePages/CitizensHomePage.aspx
 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافطة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس

يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية فور اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ بالاسم ورقم الجلوس خلال الساعات المتبقية.

ويمكن أن يحصل الطالب أو ولي الأمر على النتيجة بالاسم فقط من خلال الكشوفات الرسمية في المدرسة التابع لها الطالب، يتوجه الطالب أو ولي الأمر إلى المدرسة فور ظهور النتيجة على المواقع الإلكترونية.

توزيع درجات للصف الثالث الأعدادي

وللإجابة عن استفسار الطلاب بشأن ما هو توزيع درجات الشهادة الإعدادية، فإن المجموع الكلي الذي يحصل عليه الطالب في الصف الثالث الإعدادي هو 280 درجة، وبالتالي فالمجموع الكلي لكل فصل دراسي يصبح 140 درجة.

search