الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

هشام نصر: فرق الصالات تريد مستحقاتها.. والجمهور يرفض ابني

هشام نصر

هشام نصر

أحمد زهران

A A

أكد هشان نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن بعض لاعبي فرق الصالات لم يحصلوا على مستحقاتهم، مشيراً إلى أن المستحقات التي بلغت 107 ملايين من 3 ألعاب فقط.

تصريحات هشام نصر 

وقال هشام نصر في تصريحات عبر برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، المذاع على قناة "صدى البلد": "بعض اللاعبين في فرق الصالات لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 2022، وتمكنا من دفع 40% تقريبًا من المستحقات التي بلغت 107 ملايين جنيه في 3 ألعاب فقط".

وتابع: "أشعر أنني في موضع اتهام، وجماهير الزمالك لديها كل الحق في الحزن والغضب من نتائج فرق الصالات هذا الموسم، لكنني أيضًا غاضب، ربما أكثر منهم".

وأضاف: "وصول هشام نصر أو مجلس إدارة الزمالك لا يعني أن فرق الصالات ستحقق الفوز مباشرة، نحن لا نملك عصا سحرية".

وأكمل: "لا تنس أن فرق الصالات في الزمالك كانت ممنوعة أيضًا من القيد، وسددنا ما يقارب 15 مليون جنيه لقيد اللاعبين فور وصولنا".

وأردف: "نقاتل في الزمالك على كل بطولة نشارك بها، ولا نلعب إلا على المركز الأول فقط، والمركز الثاني بالنسبة لنا مثل الأخير، لكنني لا أستطيع الجزم بأن الزمالك سيحقق كل البطولات الموسم المقبل في ألعاب الصالات، وبالطبع سنسعى إلى المنافسة على المركز الأول".

وأكد: "فريق الطائرة فقد 6 لاعبين في موسم واحد لذا من الطبيعي أن نتراجع هذا الموسم، خاصة مع تحسن فريق الأهلي، ورحل عن فريق اليد العديد من اللاعبين الكبار الذين يلعبون لمنتخب مصر مثل قداح ومحمد على وغيرهما، فكيف لنا أن نحقق البطولات".

وبسؤاله عن هل لديه نية لتعيين ابنه مدير فني لفريق اليد في الزمالك، اختتم حديثه قائلا: "يا ريت يوافق، الأمر لم يتم بسبب الهجوم الجماهيري ضدي رغم أنه يملك كل الإمكانيات والمقومات لهذا المنصب".

search