الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 ص

والد البطلتين المصابتين بحادث استاد القاهرة: إحداهما لن تستطيع اللعب

جنة ضحية الحادث

جنة ضحية الحادث

محمد علي

A A

“بنتي ممكن متلعبش تاني”، هكذا قال والد طفلتين من الضحايا الذين أصيبوا في حادث سير أثناء خروجهم من الصالة المغطاة باستاد القاهرة بعد الانتهاء من فعاليات بطولة الكاراتيه التابعة لمركز شباب إسكو.

“تليجراف مصر”، تواصل مع محمد السيد والد الطفلين هبة الله وجنة، وهو من أبناء قرية شطورة بمحافظة سوهاج، لسرد تفاصيل الحادث المأساوي الذي تعرضت له طفلتاه أثناء خروجهما من فعاليات بطولة الكاراتيه.

وقال الأب “منذ ثلاثة أيام، أخبرتني ابنتي هبة الله بفعالية بطولة الكاراتيه التابعة لمركز شباب إسكو في شبرا الخيمة، وفي اليوم المحدّد حصل عندي ظرف طارئ في الشغل، وأجريت مكالمة مع واحدة جيراني كانت ذاهبه هي أيضًا بصحبة أطفالها الثلاثة إلى تلك الفاعلية وأخبرتها بظروف عملي وطلبت منها اصطحاب طفلتيّ هبة الله وجنة معها”.

الطفلة جنة ضحية الحادث

سيارة سوزوكي

وتابع "بالفعل لم تتأخر جارتي عن اصطحابهما معها، وفي ذلك اليوم استيقظت الطفلتان والفرحة تملأ وجهيهما وذهبتا مع جارتنا إلى الصالة المغطاة لحضور فعاليات بطولة الكاراتيه، وعقب خروجهن من الصالة، وأثناء عودتهن إلى المنزل تصادف مرور سيارة سوزوكي صدمتهن وفر السائق هاربًا، لكن سائقين آخرين تصادف وجودهم في المكان تمكنوا من ضبطه.

نعومة أظافرها

وأضاف “بنتي هبة الله عمرها 15 سنة، منذ صغرها وهي ترغب في لعب الكاراتيه، وبالفعل اشتركتُ لها في أحد النوادي، وحققت في فترة وجيزة 3 ميداليات آخرها الحزام الأحمر”.

محمد السيد والد هبة الله وجنة

صدمة الطبيب 

يصمت والد الطفلة قليلًا من الوقت وبنبرة حزن يقول “حضر لي الطبيب المعالج وأخبرني بالكارثة التي لحقت بابنتي هبة، وأن هناك احتمالًا كبيرًا ألا تتمكن من اللعب مرة أخرى بسبب إصابتها البالغة نتيجة الحادث”، لافتًا إلى تعرض ابنته الثانية جنة إلى إصابة بالغة.

تفاصيل الحادث

وأصيب عدد من الأطفال إصابات خطيرة، إثر حادث سير مروع وقع أمام الصالة المغطاة باستاد القاهرة، في أثناء خروجهم من فعاليات بطولة الكاراتيه التابعة لمركز شباب إسكو.

وكشفت التحريات الأوليّة أن الحادث وقع أثناء خروج مجموعة من الأولاد والبنات المشاركين في البطولة، من الصالة المغطاة، حيث اصطدمت بهم سيارة مسرعة.

أبناء شطورة

وأوضحت التحريات أن من بين المصابين عدد من أبناء قرية شطورة بمحافظة سوهاج، وجارٍ حصر باقي المصابين.

حالات خطيرة

وأشارت التحريات إلى أن من بين المصابين الطالبة جنى محمد السيد إسماعيل، والتي تعرضت لكسر مضاعف وتركيب شريحة نخاعية، وهبة الله محمد السيد، التي أصيبت بارتجاج في المخ وترقد داخل العناية المركزة بمستشفى هليوبوليس.

كما تم نقل آخرين إلى مستشفى مبرة بالمعادي مصابين بإصابات بالغة بين الحياة والموت.

مُشاركة مُشرّفة

كشفت التحريات الأولية أن المصابين جميعهم في سن الزهور، وكانوا يشاركون في بطولة الكاراتيه باسم مركز شباب اسكو، حيث حققوا ميداليات في البطولة.

تحقيقات النيابة

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. وقد طلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الحادث.

search