السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

هيبة منتخب التوأم تسقط في "بحر العسل" وفوضى آل الهواري

سحر الهواري وشقيقها من معسكر منتخب مصر رفقة القائد محمد صلاح

سحر الهواري وشقيقها من معسكر منتخب مصر رفقة القائد محمد صلاح

محمد علي

A A

سيطرت حالة من الفوضى على أجواء معسكر المنتخب المصري، الذي يستعد لخوض مواجهة هامة أمام نظيره بوركينا فاسو، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

دار ضيافة

منتخب مصر الذي يفصله ساعات قليلة عن مباراة حاسمة وهامة في مشوار حلم التأهل لكأس العالم، تحول معسكره المغلق إلى دار ضيافة، يستقبل الزوار والمحبين، والراغبين في التقاط الصور رفقة نجم الفراعنة الأول محمد صلاح.

الأزمات التي شهدها معسكر الفراعنة تطرح سؤالًا مهمًا: هل حسام حسن المعروف بشخصيته القوية الصارمة، وتوأمه إبراهيم الذي لطالما كان مثالًا في السيطرة على غرفة خلع الملابس، خضعا للفوضى التي اعتدنا عليها من جمال علام ومجلس اتحاد الكرة أم أن هناك خلافًا جرى بين الطرفين بسبب تلك الوقائع؟

الإجابة عن هذا السؤال تجبرنا على سرد الوقائع أولًا بتفاصيلها، من ثم الحكم عليها. 

زياراة سحر الهواري وشقيقها

شهد معسكر الفراعنة، زيارة غير متوقعة من سحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وشقيقها حازم الهواري، في واقعة أثارت الجدل خاصة أن الثنائي حُكم عليهما بالسجن لمدة 5 سنوات في واقعة اختلاس المال العام. 

الغريب في زيارة سحر الهواري وشقيقها، أنها لاقت استحسان محمد صلاح قائد المنتخب، الذي ظهر يصافح الثنائي، على مرأى ومسمع حسام حسن وتوأمه. 

سحر الهواري وشقيقها من معسكر منتخب مصر رفقة القائد محمد صلاح

زيارة إعلانية 

فوضى معسكر المنتخب المغلق لم تتوقف عند ذلك فحسب، بل شهد زيارة إعلانية غريبة من نوعها، لتاجر “عسل نحل” معروف عنه التعامل مع نجوم الكرة كنوع من الدعاية لمنتجه، الذي تم تسهيل مهمة دخوله بواسطة المسؤولين عن المنتخب. 

تواجد الشخص المذكور رفقة العاملين معه، في معسكر المنتخب والتقطا عددًا من الصورة التذكارية رفقة مروان عطية، مصطفى شوبير، محمد شريف، واستغلا تلك الصورة للدعاية عن المنتج فيما بعد.

تاجر “عسل نحل” من داخل معسكر منتخب مصر 
تاجر “عسل نحل” من داخل معسكر منتخب مصر 
تاجر “عسل نحل” من داخل معسكر منتخب مصر 
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search