الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:11 ص

"كان بيدفعلهم بالدولار".. 600 فيديو إباحي لـ"سفاح التجمع" مع فتيات ليل

سفاح التجمع

سفاح التجمع

بورسعيد _ شيما ممدوح

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر مطلع على التحقيقات في قضية الشاب "كريم" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، أنه تم العثور على 600 فيديو إباحي له تم تصويرهم، داخل الاستوديو الخاص بشقته بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن المتهم اعترف في التحقيقات أنه كان يُغري ضحاياه بالمال، وأحيانًا يدفع لفتيات الليل الدفع بالدولار لاستقطابهن، نظرًا لثرائه حيث إنه من عائلة أمريكية الجنسية، ويمتلك والده 20 محطة بنزين في أمريكا.

ضحية سفاح التجمع

وكشفت التحقيقات، أنه عقب تخلصه من الضحية “أميرة” والتي كانت تقيم بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة،ألقاها على محور 30يونيو، ثم ذهب لشراء مخدر الأيس من بورسعيد.


وكشف معاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة، أن جثمان "أميرة" تم العثور عليه في نهاية طريق له اتجاهان بعرض حوالي 25 مترًا يفصل بينهما سور أسمنتي بارتفاع 1 متر، وهو مكان العثور على الجثمان بجوار الطريق من الجانب الأيمن للاتجاه المؤدي إلى كوبري 30 يونيو.


شراء الآيس من ضواحي بورسعيد

وتبين من كاميرات المراقبة، توجه سفاح التجمع "كريم" بسيارته التي تحمل رقم "س ق ر 1192" في اتجاه محافظه بورسعيد متجها تحديدًا إلى حي الضواحي لشراء مخدر الأيس.

وتبين من التحقيقات أن المتهم اعتاد شراء مخدر الآيس من محافظة بورسعيد، من سيده بحي الضواحي.

اعترف بـ 3 جرائم

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر" إنه تم غلق التحقيقات في قضية سفاح التجمع بشكل كامل، وإن ملف القضية الآن داخل مكتب النائب العام بمحافظة بورسعيد، بعدما اعترف المتهم بقتله ثلاثة ضحايا.


تيك توكر شهير

وكانت التحقيقات قد كشفت أن سفاح التجمع "تيك توكر" شهير، ويتابعه حوالي 8 ملايين شخص، ويحمل حسابه اسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، ويتم متابعته من مختلف الفئات العمرية لكفاءته في اللغة الأجنبية، وسلامة مخارج ألفاظه.


أظهرت التحقيقات أن المتهم امتهن وظيفة مدرس لغة إنجليزية في إحدى المدارس الدولية بمحافظة بورسعيد، وكانت زوجته تعمل معه في ذات المدرسة، وكل منهما يتقاضى راتبًا 30 ألف جنيه، ثم انتقل إلى مدرسة خاصة في جنوب المحافظة.


بداية القضية

تعود بداية قضية السفاح إلى اكتشاف جثة فتاة ملقاة بطريق “30 يونيو”، وبعدها بدأت جهات التحقيق في فحص كاميرات المراقبة في مكان الحادث وفحص هاتف الضحية، وبالفعل تم التوصل إلى هوية المتهم وهو "كريم" سفاح التجمع.


أظهرت التحقيقات في قضية سفاح التجمع ، أنه تعرض لصدمة قوية في حياته، وهي اكتشافه خيانة زوجته له بحسب أقواله في التحقيقات، حيث أوضح أنه أقام ضدها دعوى "زنا" وتم حبسها على ذمتها وبعد خروجها من الحبس حصلت على الطلاق وسافرت إلى خارج البلاد، وتركت له ابنه الوحيد.

search