الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 م

شاهد.. نجوم الفن في حفل زفاف جميلة عوض

الفنانة لقاء سويدان من حفل زفاف جميلة عوض

الفنانة لقاء سويدان من حفل زفاف جميلة عوض

سعد نبيل

A A

نشرت الفنانة لقاء سويدان، بث مباشر عبر خاصية "ستوري عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، خلال حضورها حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، على المونتير السينمائي أحمد حافظ.

وظهرت لقاء سويدان في “اللايف” وهي ترقص وتحتفل مع النجوم بحفل زفاف الثنائي، حيث كان من أبرز الحضور الفنان آسر ياسين، وميس حمدان، ونجلاء بدر.

 

دخول بالطبل البلدي

ودخلت الفنانة جميلة عوض وعريسها أحمد حافظ، قاعة حفل الزفاف المقام بالقلعة، على أنغام الطبل البلدي والمزمار.

وهنأت الفنانة درة، جميلة عوض بحفل زفافها، حيث نشرت صورة للأخيرة مع والدها المخرج عادل عوض، خلال دخولهم قاعة الفرح، معلقة: “مبروك يا جميلة”.

 

تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض

وكانت الفنانة جميلة عوض، قد كشفت برنامج حفل زفافها من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت جميلة عوض، إن حفل زفافها بمنطقة القلعة دون حضور إعلامي، على أن يكون مجرد لحظات شخصية بعيدة عن كل البعد عن الأضواء.

وقالت إنها ستظهر بإطلالتين، من بينهما إطلالة ملكية، ستكون الأولى، والثانية إطلالة مختلفة كليًا، وستقدم رقصة خاصة مع زوجها، استعانت بمدرب رقص لتدريبها عليها.

 

عقد القران

تمت مراسم عقد قران الثنائي، جميلة عوض وأحمد حافظ، منتصف هذا الأسبوع، في حفل بسيط حضره مجموعة من الأهل والأصدقاء.

بداية علاقة الثنائي

شهدت الشهور الماضية توطيد علاقة الثنائي بشكل كبير، حيث ظهر أحمد حافظ في احتفال عيد ميلاد جميلة عوض الأخير.

أعمال المونتير أحمد حافظ

يُعتبر المونتير أحمد حافظ من الكفاءات المميزة في مجال المونتاج، حيث ساهم في نجاح العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التلفزيونية، من بينها "الفيل الأزرق"، و"تحت الوصاية"، و"كيرة والجن"، و"فوي فوي فوي".

من هي جميلة عوض؟

جميلة عوض هي ابنة المخرج السينمائي عادل عوض، والفنانة راندا، وهي حفيدة الفنان الكبير الراحل محمد عوض.

أحدث أعمال جميلة عوض كان مسلسل "لانش بوكس" الذي عُرض في مارس الماضي، وشارك في بطولته غادة عادل، وفدوى عابد، وشاهين، وأحمد وفيق، وهشام إسماعيل.

 

search