الأحد، 07 يوليو 2024

05:10 ص

محمد حمدي يعود لقائمة المنتخب المصري أمام غينيا بيساو

محمد حمدي

محمد حمدي

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

حصد منتخب مصر ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026 بعدما حقق الفوز علي ضيفه بوركينا فاسو بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2026، الإثنين 10 يونيو الجاري، على ملعب 24 سبتمبر.

عودة محمد حمدي

 وتشهد المباراة عودة محمد حمدى الظهير الأيسر لبيراميدز بعد انتهاء إيقافه  عقب لقاء بوركينا فاسو أمس .

ووفقا لتصريحات الجهاز الفني، فإن المنتخب سيعود إلى القاهرة عقب انتهاء اللقاء مباشرة، حيث سينضم المحليون إلى أندياتهم، بينما يستكمل المحترفون إجازاتهم عقب انتهاء معظم الدوريات الأوروبية.

وتضم قائمة الفراعنة لمباراة غينيا 26 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمد عواد ومهدي سليمان ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

تاريخ مواجهات المنتخبين

لعب منتخب مصر 10 مباريات ضد منتخب غينيا بيساو، فاز الفراعنة في 5 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وحقق غينيا بيساو الفوز في مباراتين.
واستطاع المنتخب أن يسجل 23 هدفًا في مرمي غينيا بيساو آخرهم هدف مصطفي محمد في تصفيات كأس الأمم الأفريقية مع المدرب إيهاب جلال، بينما سجل منتخب غينيا بيساو 19 هدفًا.
وشهدت مواجهات مصر وغينيا تفوقًا كبيرًا للفراعنة خلال المواجهات الرسمية والودية قبل لقاء 10 يونيو الجاري.
ويأمل حسام حسن في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط، حتى يؤكد صدارته للمجموعة في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال.
 

search