الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

رقص وأحضان بين الفنانة جميلة عوض وعريسها الشهير (صور)

جميلة عوض وعريسها المونتير أحمد حافظ

جميلة عوض وعريسها المونتير أحمد حافظ

سعد نبيل

A A

نشرت الفنانة بسنت شوقي، عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي بــ"إنستجرام"، مقطع فيديو لوصلة رقص بين الفنانة  جميلة عوض، وزوجها المونتير السينمائي أحمد حافظ، خلال احتفالهما بحفل زفافهما.

وظهر الثنائي، وهما يرقصان على أنغام الأغاني التي أشعلت اجواء الفرح والسعادة، وتبادلا الأحضان والقبلات.

حضور حفل الزفاف

وشارك نخبة من نجوم الفن، جميلة عوض وعريسها المونتير أحمد حافظ، فرحتهما بحفل زفافهما، من بينهم، عمرو دياب، ومنة شلبي، وحسن الرداد، ومصطفى قمر، وإيمي سمير غانم، وكريم السبكي، وأحمد السبكي، ومحمد حماقي.

وكان المونتير أحمد حافظ، عروسه الفنانة جميلة عوض، بالأحضان والقبلات بعد “الفيرست لوك”،

دخول بالطبل البلدي

ودخلت الفنانة جميلة عوض وعريسها أحمد حافظ، قاعة حفل الزفاف المقام بالقلعة، على أنغام الطبل البلدي والمزمار.

وهنأت الفنانة درة، جميلة عوض بحفل زفافها، حيث نشرت صورة للأخيرة مع والدها المخرج عادل عوض، خلال دخولهم قاعة الفرح، معلقة: “مبروك يا جميلة”.

تفاصيل حفل زفاف جميلة عوض

وكشفت الفنانة جميلة عوض، برنامج حفل زفافها من خلال فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت جميلة عوض، إن حفل زفافها بمنطقة القلعة دون حضور إعلامي، على أن يكون مجرد لحظات شخصية بعيدة عن كل البعد عن الأضواء.

وقالت إنها ستظهر بإطلالتين، من بينهما إطلالة ملكية، ستكون الأولى، والثانية إطلالة مختلفة كليًا، وستقدم رقصة خاصة مع زوجها، استعانت بمدرب رقص لتدريبها عليها.

 

 

أعمال المونتير أحمد حافظ

يُعتبر المونتير أحمد حافظ من الكفاءات المميزة في مجال المونتاج، حيث ساهم في نجاح العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التلفزيونية، من بينها "الفيل الأزرق"، و"تحت الوصاية"، و"كيرة والجن"، و"فوي فوي فوي".

 

آخر أعمال جميلة عوض

أحدث أعمال جميلة عوض كان مسلسل "لانش بوكس" الذي عُرض في مارس الماضي، وشارك في بطولته غادة عادل، وفدوى عابد، وشاهين، وأحمد وفيق، وهشام إسماعيل.

search