السبت، 06 يوليو 2024

06:28 م

إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان للمتقدمين على وظائف وزارة العدل

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

محمد سامي الكميلي

A A
سفاح التجمع

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني، للمتقدمين في مسابقة شغل 243 وظيفة بمصلحة الخبراء بوزارة العدل، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز، من هنـــــا.

وظائف بوزارة العدل

ومن المقرر أن يتيح الجهاز غدًا التظلم من المسابقة ولمدة أسبوعين، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية أيضا.

وكان الجهاز قد أعلن منتصف شهر يناير الماضي عن مسابقة لتعيين 243 في وظيفة معاون خبير حسابي، معاون خبير زراعي، معاون خبير هندسي تخصص (مدني أو عمارة)، معاون خبير هندسي تخصص (هندسة بحرية)، معاون خبير هندسي تخصص (ميكانيكا)، معاون خبير هندسي تخصص (كهرباء)، معاون خبير هندسي تخصص (حاسبات ومعلومات) وذلك بالدرجة الثالثة، وفقاً لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء، وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

نتيجة التظلم للمتقدمين بوظيفة

كما أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، يوم 2 يونيو الماضي، الاستعلام عن نتيجة التظلم للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل من 12 محافظة، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية، من هنـــــا.

وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم، أن المحافظات هي (الشرقية، الجيزة، القاهرة، كفر الشيخ، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، البحيرة، المنيا، أسيوط وسوهاج).

من الجدير بالذكر أنه بإعلان نتيجة التظلمات في هذه المحافظات يكون قد انتهى من مسابقة معلم مساعد فصل لهذا العام 2024، وذلك لشغل عدد 111 ألف 114 وظيفة.

search