السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

خنق زوجته.. صاحب فستان حير الملايين مهدد بالسجن

 كير جونستون، وزوجته

كير جونستون، وزوجته

وكالات

A A

في عام 2015، اجتاح الإنترنت جدل واسع حول فستان حير الملايين، انقسم الناس بين من يرونه ذهبيًا وأبيض ومن يؤكدون أنه أزرق وأسود.

دائرة الضوء

الجديد اليوم لا يتعلق بألوان الفستان المثيرة للجدل، بل بصاحب الفستان الذي نشر صورته منذ سنوات عديدة، ليعود إلى دائرة الضوء مجددًا.

محاولات قتل!

أصدرت محكمة "جلاسكو" الأسكتلندية، حكمًا بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف على كير جونستون، البالغ من العمر 38 عامًا، مع منعه من التواصل مع زوجته لمدة 10 سنوات، ذلك بعد إدانته بمحاولة قتل زوجته، غريس، من خلال خنقها لمدة 20 ثانية في منزلهما في مارس 2022.

وكشفت المحكمة أن جونستون لديه تاريخ طويل من الإساءة لزوجته. 

بداية القصة

كما ذكر المدعي العام، كريس ماكنتوش، أن غريس تلقت رسائل نصية من زوجها يشكو فيها من قلة دعمها له، وعندما عادت إلى المنزل في ذلك اليوم، وجدته نائمًا، مما أدى إلى تصاعد الخلاف بينهما ووقوع الاعتداء.

التهديد بالقتل

استيقظ جونستون وأخبر زوجته بأنه سيتركها، ثم قام بضربها وطرحها أرضًا وخنقها بيديه، سمع أحد الشهود صراخها وحاول إبعاد جونستون، الذي توقف في البداية، لكنه عاد وهو يحمل سكينًا وهددها بالقتل.

زوجي يحاول قتلي

أصيبت غريس بكدمات واضحة في رقبتها نتيجة الاعتداء، وأرسلت رسائل إلى أصدقائها تطلب المساعدة، كما اتصلت بالشرطة وهي تصرخ: "زوجي يحاول قتلي".

أقرّ كير جونستون الشهر الماضي بالتسبب في الإصابة وتعريض حياة زوجته للخطر بسبب اعتدائه عليها.

الفستان المحير

جدير بالذكر أن جونستون وزوجته جريس شغلا عناوين الأخبار العالمية عام 2015، عندما تسببت صورة لفستان ارتدته والدة العروس في حفل زفافهما في جدل واسع على الإنترنت حول لونه.
ورغم أن الكثيرون اعتبروا أن الفستان مخططًا باللون الذهبي، إلا أنه في الواقع كان أسود وأزرق.

قصة الفستان شهدت مشاركة ملايين الأشخاص حول العالم في النقاش حول لون الفستان، بما في ذلك العديد من الشخصيات الشهيرة مثل تايلور سويفت، وجاستن بيبر، وكاتي بيري، وكيم كارداشيان.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search